Bienvenu مرحبا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Bienvenu مرحبا

منتدى يــوغي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تسويق مشاريع الاخرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مدير الموقع
مدير الموقع
المدير


ذكر
عدد الرسائل : 119
العمر : 29
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 01/08/2007

بطاقة الشخصية العضو
نقاط التميز: مدير المنتدى
الوصف:

تسويق مشاريع الاخرين Empty
مُساهمةموضوع: تسويق مشاريع الاخرين   تسويق مشاريع الاخرين Icon_minitimeالجمعة أغسطس 03, 2007 9:56 am

بالنسبة للعديد من اصحاب الاعمال التجارية والتسويق لزميل المشاريع هي المهمة الاولى. ويتمثل التحدي ، وأصحاب المشاريع الوقت خانقه مولتيتاسكيرس وهم ايضا نسبيا المخاطرة -- جعلها صعبة الوصول الى الجمهور واقناع. الصوت مألوف؟ اذا كان اصحاب المشاريع زميل لكم الخبز والزبده ، يا التسويق يجب تلبية الاحتياجات الفريده والمتطلبات حثهم على اتخاذ اجراءات. وهنا رأس سبعة اشياء نريد من رجال الاعمال والمسوقين ونصائح هامة حول كيفية تسويق لكم البرنامج يمكن انجازها :

1. زيادة المبيعات : معظم اصحاب المؤسسات اقول هدفهم الأول هو زيادة المبيعات. هل شراء المنتج او الخدمة يساعد في خلق فرص تحقيق هذا الهدف؟ اذا كان الجواب نعم ، ان يضع مصلحة الجبهة والوسط بجعله احد اهم الرسائل التسويقية. عندما تساعد عميلك ينمو فانك اصبحت جزءا لا غنى عنه لنجاحها.

2. امنه خيارات : صاحب المنشاه الذي يتطلب أخذ المخاطر المحسوبه من شراء مخزون او الحصول على مكاتب توظيف العمال. ولكن عندما يصل الأمر الى خارج شراء منتجات وخدمات رجال الاعمال فريق تميل الى الحذر. تبين ان شراء هو إختيار آمن من خلال توفير محتوى الحملة. وينبغي ان يتضمن ملاحظات المتعاملين ، في العمق المعلومات عن المنتجات واستعراضات عند الاقتضاء اثبات انتماء مع الجمعيات الوطنية ، والصناعة الشهادات.


3. الحد الاقصى من الراحة : هل التقى صاحب مشروع تجاري ناجح مع الوقت الاضافي له او لديها؟ الحقيقة ، وادارة الاعمال المتناميه غالبا ما يتطلب ساعات طويلة ، مما يجعل التسوق راحة كبرى لتوجيه اصحاب المشاريع. المتعددة - بما في ذلك ، على سبيل المثال ، على شبكة الانترنت ، من الطوب وحملة البريد المباشر -اساسي لبناء المبيعات من هذه الفئة المستهدفة. والسبيل الى ذلك هو تقديم وصف تجربة ثابتة والبضائع والعروض ، فضلا عن كبار الطيران خدمة الزبائن عبر جميع القنوات.

4. طرق لتوفير المال : المسوقين الذين يتمتعون بخبرة استهداف الشركات الكبرى وكذلك رجال الاعمال في كثير من الاحيان هناك صعوبة في اقناع رجال الاعمال الى جانب مبالغ صغيرة نسبيا. أصحاب الأعمال التجارية من المرجح ان تكون انفاق اموالهم ، وبالمقابل متحفظه. اضافة قيمة الى رسائل العروض سوف تساعد على التغلب على العقبات. اعتمادا على ما لكم السوق يمكنك ان تضيف سمات حزمة منتجات معا ، وطرح خدمات كبار الشخصيات وتعد الضمانات ، وأكثر. اذا كنت السوق الحرة في المقام الأول على الانترنت ، يمكن ان تساعد وثيقة الشحن المبيعات.

5. افعل ذلك بنفسك الحلول :وقت أصحاب الأعمال فقط يكفي للحصول على وقت قليل نسبياً لاشغالهم الخاصة به وانهم لا يريدون لك ان تعلم. منخفضه التكلفه افعل ذلك بنفسك الحلول تقدير ، شريطة ان لا نقبل تسليم المفتاح. المنتجات وخدمات المحاسبه من البرمجيات الى قائمة عناوين البريد الالكتروني ، والادارة يجب ان تركز على سهولة استخدام كجهاز رئيسي الفائده. حزمة الحر دعم العملاء لكسب الجمع.

6. الموثوقيه والأداء : ما بعد البيع الزبون عندما تقدم تجربة الشراء. انهم يريدون ان يعرفوا ان شركتكم سيكون لها دعم ما يبيع. اي ضمانات او كفالات هل لشركتكم العرض؟ لتحفيز اصحاب الاعمال للبيع كاملة ، تجعل الثقة عنصر اساسي في بلدكم التسويق الرسالة بدفن هذه المعلومات في أسفل لكم تسويق المواد او الانترنت. وتقديم أعلى مستوى خدمة العملاء خلال ساعات شأنك زبائن المحل في معظم الاحيان.

7. الباعه يثقون : رجال الاعمال كثيرا ما يفضلون العمل مع اصحاب الاعمال ويعلمون والثقة. المناسبات الخاصة والتواصل كبيرة سبل تعزيز التفاعل مع التوقعات. حدث يمكن ان تكون بسيطة فترة الغذاء المائدة المستديره الحلقه او وضع حفلات الضيافة جناح في المعرض التجاري. الامر الأهم هو أن خلق لكم فرصة لبناء علاقات ايجابية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WwW.YoGiOh.Tk
 
تسويق مشاريع الاخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Bienvenu مرحبا :: المنتديات العامة :: الإقتصاد والأعمال-
انتقل الى: